24‏/09‏/2007

مشكلة الترتيب



كثيراً ماكانت اواجه سواءاً في البيت او في الجامعة او حتى في العمل انتقادات " قد لا تكون انتقادات بالمعنى الصريح انما تعليقات

لو تعرفون السبب" اني انسانة احب الترتيب" , من جد استمتع اني اشوف المكان مرتب حتى اني قبل كنت ما أعرف أذاكر حتى ارتب

المكان اللي اذاكر فيه, الآن في العمل احب ارتب القسم اللي انا فيه الاجهزة جنب بعض , الكراسي كذلك

احس اني مسوية ازعاج لهم , والله يمكن لان في فترة التدريب قالت زميلة لي انك يا ... تذكريني بـ انطوان شلهوب في مسلسل "

"the monk"اللي كان يعرض على mbc 4
قلت لها الله لا يهينك
وش يسمون هذا مدح و لا ذم؟
طيب وش بيدي اسويه هذا طبعي
و مثل ما يقولون " ابو طبيع ما يجوز عن طبعه " و هذا ترى و انا محترمة نفسي
يعني " ما زودت الجرعة" لو يشوفوني بالبيت
بس ترى مو لدرجة الوسواس , يمكن تكون هواية ليش لا , لانني استمتع و اتلذذ حقيقة عندما انتهي من ترتيب شئ معين لدرجة اني
احيانا التقط صورة للمكان بعد ان انتهي
يا ترى وش السبب اللي يخليهم ينزعجون ؟
ولو كان احد مكان اهلي او زميلاتي حينزعج من تصرفي؟


**دمتم بخير**

ليست هناك تعليقات: