20‏/10‏/2007

please help me


ياعالم .... انا في حيرة من امري
انا في الحقيقة لم اعتد ان يكون لي مشاكل مع الناس سواءاً من الاهل او الصديقات لانني في صريحة العبارة انسانه مسالمة

يمكن تجاربي في الحياة قليلة , لكن حتى و لو لم يخطر في بالي ان حقدت او حتى انني احمل الضغينة لاحد ما
لكن في الوقت الحالي حتى وانا اكتب الان اشعر بشئ اتجاهه شخص ما
بشعور لم اشعر به من قبل , قد يعتقد البعض انني ابالغ
ياعالم ...... لم يمر في حياتي شخص بهذا الاسلوب
صديقة ليست كذلك انما زميلة ( لانها لم تكن صادقة في مشاعرها ولا حتى في حديثها ) شاءت الاقدار ان تجمعني انا واياها في نفس التخصص
من البداية لم اكن على وفاق معها , بسبب اختلاف في وجهات النظر
شاءت الاقدار ان تجمعنا ايضاً في فترة التدريب لكن للاسف تمنيت لو تنقضي باسرع مايمكن لانني ماعدت احتمل
تخرجنا ... وانقطعت وسائل الاتصال بيني وبينها خاصةً و أنني مسحت رقم هاتفها من مفكرتي
وفي يوم من الايام و بالتحديد في رمضان المنصرم من السنة الماضية
تلقيت اتصالاً من هاتف غريب
اجبت عليه ... تفاجأت كثيراً من نبرة الصوت او بالاحرى انصدمت
انها هي , حاولت جاهدةً ان أسألها عن احوالها.... لكن لم احصل منها على اجابة وافية
بل للاسف ... هي من حصلت على اجابة وافية مني على كل أسألتها
اشعر بحديثي معها و كأنني ادخل في دوامة لا اعرف لها مخرج
اليوم ... اتصلت علي ... ويا ليتها لم تتصل ... لانني اليوم تأكد لي بأنني لست بحاجة لمثل هذه الزمال
التي يلفها الغموض و تكتسي بوشاح الكذب و المصلحة
دائماً عندما تتصل تعاتبني كون جهازي الخلوي مغلق او انني لم اجب على اتصالاتها
لا تعلم انني اكثر ما اكره هو ان اتكلم بالهاتف الخلوي او الثابت
استمرت في الإتصال حتى الآن لترى هل صدرت لي وظيفة ام لا؟

في الحقيقة انني لم اعتد على الكتابة بهذا الشكل و الاسلوب
يمكن الالم الذي سببته لي جعلني اكتب عبارات و جمل تكون نابعة في الحقيقة من صميم قلبي
المشكلة تكمن في انني لم اعتد على التعامل مع هؤلاء الناس


بعيداً عن الفصحى : من جد ارتحت شوي بعد ما فضفضت , اتمنى اني ماازعجتكم بسخافاتي مع زميلاتي
واني ماثقلت عليكم
*^*^*^*^*
دمتم سالمين من شرور الناس

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

ههه

شر البليةِ ما يضحك

يا أخيتي نحن في دوامة في مجتمعاتنا

تدعى المصلحة

الشيء بالشيء يذكر أحد

الأصدقاء قبل قليل يخبرني بأن نسبة الإنتحار بالمجتمع السعودي في إزدياد فقلت له بسخرية : مساكين عشاق خخخ

قال لا والله يا عبدالرحمن الناس صارت المصالح تحكمهم لذلك كثير من الأشخاص حسوا مالهم قيمة بالمجتمع

جلست افكر بالكلام ولما قريت موضوعك حسيت بالمرارة و تذكرت الموقف

عموماً

اخيتي

دمتي سالمة <<< سارقها خخخخ

LIGHT يقول...

للاسف يا اخوي في الوقت الحالي المصالح هي التي تحكمنا
شكراً على مرورك وتعليقك
دمت بخير

غير معرف يقول...

عشنا.. وياما حنشووف!

الحل مع هذي وأشكالها التطنييييش

لا تردين عليها.. بالمرة انسيها.. وريحي بالك واحذفي رقمها عشان ماتردين عليها

هي من الفضاوة تجمع أخبار البنات مين توظفت ومين تخرجت ومين تزوجت..ومن حملت ومن ولدت.. ومن بنت لبنت.. إنتي بغنى عن هالشيء.. انسيها:)

LIGHT يقول...

Ln x:
بالتأكيد هذا اللي راح اسويه
ولا احد يجيب الشقى لنفسه
مشكورة عن النصيحة
دمت بخير